2024-08-26

طرح تذاكر مُباراة الأردن والكويت بتصفيات الدور الحاسم

بدأ الإتحاد الأردني لكرة القدم من خلال المنصة الإلكترونيّة الخاصّة به بطرح تذاكر مُباراة المُنتخب الوطني أمام نظيره الكويتي المُقرررة عند الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المُوافق 5 أيلول، على ستاد عمّان الدولي، وتأتي هذه المُباراة في إطار إفتتاح مشوار المُنتخب في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

كما حُددت أسعار التذاكر للدرجات المُختلفة كالتالي:

- الدرجة الخاصّة:20 دينارًا.

- الدرجة الثالثة: 4 دنانير.

- الدرجة الثانية:6 دنانير.

كما أن التذاكر مُتاحة الآن للشراء عبر المنصة الإلكترونيّة.

وتم تخصيص البوابات الخارجية لمدينة الحسين للشباب رقم ( 3،6،7،9) للدخول سيرًا على الأقدام لجميع الجماهير على النحو التالي:

دخول جماهير الدرجة الخاصة شمال من بوابة C

دخول جماهير الدرجة الخاصة يمين من بوابة K

دخول جماهير الدرجة الثانية من بوابة G

دخول جماهير الدرجة الثالثة شمال من بوابة D

دخول جماهير الدرجة الثالثة يمين من بوابة J

دخول جماهير الدرجة الثالثة B من بوابة F

دخول جماهير المنتخب الضيف من بوابة H

دخول حملة بطاقات ودعوات كبار الزوار VIP وتذاكر سكاي بوكس، من البوابة الرئيسية لمدينة الحسين للشباب رقم 1، مع توفر أماكن للاصطفاف.

ويأتي هذا التقسيم إلى درجات مُختلفة وبمزايا متنوعة لإتاحة الفُرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لمثتابعة المُباراة من المُدرجات، ويُذكر أن المُنتخب الوطني حلَّ بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم لعام 2026 إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وبحسب نظام التصفيات تم تقسيم المُنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة مُنتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مُباشرة إلى كأس العالم 2026 فيما تخوض الفرق اصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.